كلية التربية

الرؤية

تأمل كلية التربية جامعة بنها أن تكون رائدة فى الخدمات التعليمية والتربوية والبحثية والمجتمعية لإعداد خريج متميز يتمتع بأعلى ...
المزيد

الرسالة

تلتزم كلية التربية جامعة بنها بتكوين معلم مبدع متمكن من المعارف والمهارات والإتجاهات الحديثة فى التربية وبإعداد بحث علمى ...
المزيد

الأهداف

إعداد حملة الثانوية العامة وما يعادلها وخريجي المعاهد والكليات الجامعية المختلفة لمهنة التعليم، والعمل على تكامل شخصية الطالب...
المزيد

الخميس, 02 آذار/مارس 2023
Subscribe to this RSS feed
02 آذار

الكتابة في المجلة العربية العلمية للفتيان 2023

الإعلان عن الكتابة في المجلة العربية العلمية للفتيان 2023 والجدير بالذكر أن هذه المجلة نصف سنوية تصدرها المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم(الألسكو) منذ عام 1997,تهدف الألسكو من خلالها إلى نشر الثقافة العلمية وتعزيزالوعى العلمى بين الفتيان العرب من سن (14-18)عاما.

لمواكبة التقدم العلمى والتكنولوجى الذى يشهده العالم اليوم تتطلع إدارة العلوم بالمنظمة إالى السير فى إصدارالعددين القادمين39 , 40 من المجلة خلال عام 2023.
بهذه المناسبة تقوم المنظمة بدعوة الراغبين من الأساتذة الجامعيين والخبراء والإعلاميين وكذلك الشباب الموهبين من ذوى الإختصاص فى كتابة المقالات العلمية القصص التى تستهدف الفئة العمرية(14-18) عام وذلك مقابل مكافاة مالية رمزية تقدم الى كاتب هذا العمل المقبول للنشر فى المجلة ترسل المواد (المقالات - القصص - الرسومات )على بيانات التواصل الأتية :

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
وللأطلاع على أعداد المجلة يمكنكم زيارة رواق المجلات على موقع المكتبة الرقمية للألسكو
https://ossl.alecso.org
أخر أجل لقبول المقالات 15 أيريل 2023


اقرأ المزيد...


كلية التربية جامعة بنها

نبذة تاريخية عن الكلية

أنشئت كلية التربية ببنها عام (1976)م كإحدى كليات جامعة الزقازيق فرع بنها، وبدأت الدراسة الفعلية بها فى العام الجامعى (1977/1978) ،وقد بدأت الدراسة بالفرقة الأولى في مبنى إدارة الجامعة ثم انتقلت الدراسة إلى مبنى كلية التربية القديم (التربية الرياضية حاليا) في العام (1979) مع استئجار مدرج بمبنى الشبان المسلمين بمدينة بنها، ثم انتقلت الدراسة في مبنى مجمع الكليات في العام الدراسي(2000) واستمرت الدراسة فيه إلى أن تم إنشاء مبنى خاص بالكلية في مجمع الكليات بكفر سعد وتم الانتقال إليه في عام (2013)؛ ويتكون المكان الجديد للكلية من عدد (2) مبنى الأول المبنى الإداري ويتكون من (4 ) طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي والبدروم، والمبنى الثاني مبنى المدرجات ويتكون من طابقين بالإضافة إلى الطابق الأرضي.


للمزيد
كلية التربية
  

    • روابط هامة

      أهم الروابط والصفحات على موقع كلية التربية جامعة بنها للإطلاع عليها ( المؤتمرات - ورش العمل - الشكاوى ومقترحات - المجالات البحثية...)

      اقرأ المزيد
    • ملفات هامة

      مجموعة من أهم الملفات على موقع كلية التربية جامعة بنها لتحميلها والإطلاع عليها (اللائحة الداخلية - الخطة الإستراتيجية - الخطة البحثية ....

      اقرأ المزيد
    • خدمات الكترونية

      مجموعة من الخدمات المتاحة للتحميل على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( طلب إنشاء الصفحة الرئيسية للسيرة الذاتية - نموذج طلب إنشاء بريد إلكتروني لأول مرة ....)

      اقرأ المزيد
    • وحدات ومراكز

      مجموعة من الوحدات والمراكز على موقع كلية التربية جامعة بنها مثل ( وحدة ضمان الجودة - وحدة التخطيط الإستراتيجى ....)

      اقرأ المزيد

    10200

    طالب


    221

    عضو هيئة تدريس

    163

    إدارى


    4

    برامج جديدة مميزة

    اتصل بنا

     --------