Print this page
جامعة بنها تطلق عدد من الندوات التثقيفية لطلاب ومشرفي المدن الجامعية

جامعة بنها تطلق عدد من الندوات التثقيفية لطلاب ومشرفي المدن الجامعية

21 آذار/مارس 2024 | نشر فى الأخبار. قرأ 63 مرة.

(0 تصويتات)

تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أطلقت إدارة المدن الجامعية جامعة بنها عدد من الندوات التثقيفية لطلاب ومشرفي المدن للوقوف علي المشكلات التي تواجههم وكيفية التعامل مع مشكلات الطالب الجامعي وذلك في إطار حرص الجامعة بالاهتمام بكل ما يخدم الطلاب في كافة الجوانب التعليمية والاجتماعية.

جاء ذلك بحضور الدكتور سيد عبدالونيس المشرف العام على المدن الجامعية ، والدكتور راشد زغلول المشرف على المدينة الجامعية بمشتهر ، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.
وتناولت الندوات العديد من المشاكل المتعلقة بالطالبات المقيمات بالمدن الجامعية وكيفية حلها ، كما تناولت المشاكل التي قد تعرض لها مشرفي المبيت خلال فترة عملهم .
وتناولت الندوات أيضا تحفيز الطالبات على التحصيل الدراسي والتفوق العلمي ، كما تم وضع خطة تطوير مهارات مشرفي المبيت والإسكان.
يذكر أن الندوات قد حاضر فيها كلا من الدكتورة فاطمة الشعراوي ، والدكتورة ريهام عبدالنبي بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب ، والدكتور محمد كمال ، والدكتورة نيفين عبدالصبور ، والدكتور حازم شوقي بقسم الصحة النفسية والتربية الخاصة بكلية التربية.